منتدى مدرسة مهلهل المضف المتوسطة بنين

اهلا بك في منتدى مدرسة مهلهل المضف المتوسطة للبنين
المنتدى يخص طلاب مدرسة مهلهل المضف المتوسطة في دولة الكويت،

دمت أخوتي بخير
منتدى مدرسة مهلهل المضف المتوسطة بنين

منتدانا يشمل كل ما يخص أمور المدرسة و المعنيين بها من معلمين و طلاب و اولياء امور

تهنئة من القلب بمناسبة أعياد الاستقلال والتحرير، اللهم احفظ علينا الأمن والعافية، سلمت الكويت من كل مكروه
أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل شعيب بن فائز فمرحبا به
تم رفع نماذج اختبارات صف سادس اضغط هنا

المواضيع الأخيرة

» ما الفضائل التي خصَّ الله بها شهر شعبان عن الشهور الأخرى
الثلاثاء 10 مايو 2016, 00:00 من طرف لمسة حنان

» اختبارات الفترة الرابعة " نهاية الفصل الدراسي الثاني" لجميع الصفوف مع الإجابات النموذجية
الأحد 14 فبراير 2016, 18:22 من طرف أبو كمال

» كتاب مجالس تزكية النفوس
الجمعة 27 نوفمبر 2015, 08:01 من طرف لمسة حنان

» حفظ القلب من الأفكار النفسية
الأربعاء 16 سبتمبر 2015, 01:10 من طرف لمسة حنان

» لماذا أمرنا الله بالتكاليف والطاعات
الثلاثاء 25 أغسطس 2015, 08:47 من طرف لمسة حنان

» ما حكم الحقنة الشرجية للصائم
الإثنين 22 يونيو 2015, 10:39 من طرف لمسة حنان

» الصيام والعلاقة بين العبد والرب
الأربعاء 10 يونيو 2015, 13:02 من طرف لمسة حنان

» كيف صلى النبى صلى الله عليه وسلم بالأنبياء ولم تكن الصلاة قد فرضت بعد
الأحد 17 مايو 2015, 13:21 من طرف لمسة حنان

» نماذج اختبارات لغة عربية الصف السادس
الإثنين 11 مايو 2015, 21:34 من طرف منصور امين

» هل الإسراء والمعراج كان بالروح أم بالجسد
الثلاثاء 05 مايو 2015, 23:44 من طرف لمسة حنان

تصويت

أي حصة هي الأنسب لأداء الإختبار
27% 27% [ 21 ]
35% 35% [ 27 ]
9% 9% [ 7 ]
9% 9% [ 7 ]
8% 8% [ 6 ]
5% 5% [ 4 ]
6% 6% [ 5 ]

مجموع عدد الأصوات : 77


    شوفوا قد إيش الولد كاره أمه

    شاطر
    avatar
    أحمد مسعد
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 380
    نقاط : 3710
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 21
    الموقع : a_mosad96@yahoo.com

    شوفوا قد إيش الولد كاره أمه

    مُساهمة من طرف أحمد مسعد في الإثنين 10 يناير 2011, 17:53

    السلام والرحمه لكل من يقرا السلام
    سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
    من الأم نفسها

    هذي القصه فعلا صارت في رأس الخيمه

    السالفه من البدايه
    عاشت قصة حب مع شاب
    تقريبا سنتين

    وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا

    المهم تم الزواج بعد عذاب
    وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

    مرة السنوات

    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس

    ولما حملت سادس مره

    قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد راح اطلقك

    الام إنصدمت من كلمة اطلقك

    وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

    يبغى بنت أجيبله بنت بس كيف؟!

    ما لقت طريقه إلا وحده من صاحباتها


    علمتها القصه وقالتلها ساعديني


    المهم فكرت صاحبتها وقالت ولا يهمك

    خلي بس موعد الولاده يجي

    وبعدين يصير خير

    صاحبتها عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده


    المهم إتفقت مع الدكتور

    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى

    وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

    المهم غرته الفلوس

    على قولة المثل الفلوس بتعمي النفوس

    وافق الدكتور ع طلبهم

    يوم جا وقت العمليه

    ولدت الأم

    بس


    شو جابت ؟؟
    جابت

    ولد


    ولد مثل القمر

    بس للأسف بتستغنى عنه
    جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها

    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني


    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود

    رد عليها الدكتور
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه


    ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول كذا


    المهم الأم وصاحبتها ما كانو رايقن للدكتور

    راحت أم نوف(صاحبتها) تفكر بعدين قالت
    ايش رايك نذبحه وبعدين نقول ازوجك انك جبتي بنت وهي ماتت وكذا ما يطلقك

    قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي

    قالت أم نوف براحتك خلي زوجك يطلقكي

    خافت الأم من هالكلمه

    قالت صاحبتها(أم نوف)ايش رايك ندفنوا في صحراء
    ونخليه يموت لحاله وكذا يصير مات لوحده ونحننا ما لنا دخل...

    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم

    بس قبل ما تدفنه
    رضعته من حليبها

    ودفنته

    رجعت الأم بيت زوجها

    قالتله جبت بنت بس ماتت

    قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

    صاحبتهاأم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس

    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت

    المهم سوو عزا على أنه البنت فعلا ماتت


    والأم قلبها متقطع
    على ولدها إللي دفنته

    بعد مرور شهر

    هنابدالقصه

    بعد شهر او أكثر بشوي

    راحت الأم عند صاحبتها


    وقالت لها انا ابغى اشوف ولدي


    بروح عند ولدي


    قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه

    قالت الأم

    قالت أنا راح اروح مكان ما دفنته اذا تبغى تجي معي تعالي

    المهم راحت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها

    وصارت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


    لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته

    جات صاحبتها وقالت لها :

    الصراحه ما قدرت اخليكي لوحدكي

    قالت الام للحين ما لقيته

    وضلت الام وصاحبتها يدورن عالولد

    فجأه


    بدون إنذار






    سمعت الام وصاحبتها




    صوت طفل يصيح



    صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المنطقه ما فيها أحد


    قالت الأم

    لا هذا صوت ولدي

    قالت ام نوف يا هبله
    ولدك مات تعرفين ايش يعني مات
    يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته


    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه

    راحت الام وصاحبتها الى ما وصلوا مكان الصوت


    وشو تتوقعوا شافوا هناك

    شافوا شي غريب
    شي ما يخطر على البال


    شافوا

    والله شي غريب

    إللي شافوه

    هو



    أن الولد هو إللي كان يصيح

    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت

    سبحان الله شهر كامل

    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق

    بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين


    سبحان الله

    خلوني اكمل

    المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مو ولدك

    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ولاهمها لأم نوف

    المهم

    شو تتوقعوا سوى الولد

    شي أغرب من إللي فات

    شي غريب وغريب وغريب

    لو عرفته أكيد بتستغرب

    وبتقول سبحان الله

    إللي سواه الولد الله يسلمك


    تكلم


    أيوه تكلم ليش مستغرب

    وقال

    ماما


    ماما

    وفوق ماما زاد كلمه وقال

    ماما

    ماما

    ماما

    انا جائع

    بالعربيه الفصحه قالها

    جائع ما قال جوعان

    هذا حسب ما تقوله الأم

    سبحان الله

    المهم بكمل السالفه

    جت الام تبغى تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها


    صرخت صاحبتها أم نوف


    وقالت لا لا خليه هذا مو ولد هذا مو إنس

    هذا جني خلينا نروح
    قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


    برضعه ويصير اللي يصير

    المهم حضنت الام الولد
    وجت تبغى تخلي فم ولدها في صدرها

    صرخ الولد صرخه قويه


    وقال

    ماما

    أنا جائع

    بس

    ما
    ابغى
    أشرب
    من حليبك
    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

    من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبج


    سبحان الله

    بكمل قال ايش الولد

    قال

    أنا جائع
    بس
    ما
    ابغى
    أشرب من حليبك
    ماما

    أنا
    ابغى
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    &
    اشرب حليب نيدو




















    صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه


    أدري

    أنه كل واحد راح يقرا الموضوع راح يرتفع ضغطه مو كلكم



    بس يلا يا حلوين استنا الردووووووود الحلوه
    avatar
    عبدالله حاتم محمد
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 215
    نقاط : 2859
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010
    العمر : 21

    رد: شوفوا قد إيش الولد كاره أمه

    مُساهمة من طرف عبدالله حاتم محمد في الإثنين 10 يناير 2011, 18:00

    تسلم يا احمد على الموضوع الشيق والممتع والرائع
    avatar
    أحمد مسعد
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 380
    نقاط : 3710
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 21
    الموقع : a_mosad96@yahoo.com

    رد: شوفوا قد إيش الولد كاره أمه

    مُساهمة من طرف أحمد مسعد في الإثنين 10 يناير 2011, 18:12

    الله يسلمك يا عبد الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017, 01:26